Share |

الاثنين، 11 أبريل 2011

ستوريدج سيسير على خُطى ويلشير

ستوريدج سيسير على خُطى ويلشير

ستوريدج يؤكد أن مستقبله في ستامفورد بريدج...



سجل دانيال ستوريدج هدفين أمس ليقود فريقه بولتون واندرز لتحقيق الفوز على ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد ليرفع رصيده من الأهداف إلى ستة في ثماني مباريات مع بولتون.

إلا أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قال أن مستقبله في تشيلسي ناديه الأصلي ، مؤكدًا أنه سيسعى لإثبات نفسه مع بولتون وذلك من أجل الحصول على مكان في تشكيلة البلوز الأساسية بداية من الموسم القادم.


وقال اللاعب وفقًا لموقع سكاي سبورتس: "لقد كان الأداء رائعًا من الفريق، وأنا سعيد بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث أكثر من الهدفين الذي أحرزتهم، لقد كان يومًا جيدًا".

وتابع مهاجم المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا: "لقد خاب أملي قليلاً بسبب عدم تسجيلي الهدف الثالث الذي كان متاحًا لي، أنا أبحث دائمًا عن الصعب لنفسي ولكنني لن أشعر بالضيق تمامًا بسبب هذا، الأهم أنني سعيد بالهدفين".

واختتم: "أرى مستقبلي في تشيلسي، الآن أريد إستغلال الفرصة التي اتيحت لي وبعدها أعود إلى البلوز، هذا هو هدفي وليس لدي أي أهداف أخرى، أنا لاعب تشيلسي، وأنا أحب اللعب لهذا النادي وأريد أن أصبح لاعب أساسي معه".

جدير بالذكر أن نجم آرسنال جاك ويلشير المرشح لنيل لقب افضل لاعب صاعد هذا الموسم أكد اثناء تواجده في بولتون الذي لعب له أيضًا على سبيل الإعارة الموسم الماضي أن مستقبله في آرسنال، فهل يصبح بولتون هو مكتشف الجواهر؟.
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق