Share |

الأربعاء، 13 أبريل 2011

سبورتنج لشبونة يقترب من "الزائدين عن حاجة الريال"


سبورتنج لشبونة يقترب من "الزائدين عن حاجة الريال"


Ezequiel Garay, Real Madrid (Goal.com)

ربما يترك المدافع الأرجنتيني إثكييل جاراي ريال مدريد بعد موسم حصل فيه على فرص قليلة للعب بعد أن بات قريباً من الانتقال إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي بحسب ما اعترف به وكيل أعماله ريكاردو سكيليبير.


النادي البرتغالي ووفقاً لوكيل أعمال جاراي سعيد جدًا بالمدافع الأرجنتيني لأنه يراه قلب دفاع كبير حيث يعتقد بأنه من الممكن أن يساعد الفريق بشكل كبير في خط الدفاع .

وأكد وكيل أعمال جاراي بأن موكله يعرف جيدًا الدوري البرتغالي لأن هناك العديد من اللاعبين الأرجنتينيين ،ولكنه عاد وشدد بأن موكله لن يتخذ أي قرار بالمغادرة حتى نهاية الموسم .

ومنذ وصول البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تدريب ريال مدريد وفرصة مشاركة جاراي تضاءلت بشكل ملحوظ حيث لعب 292 دقيقة فقط حتى الآن على عكس الموسم الماضي الذي تمتع فيه باللعب لدقائق أكثر مع المدرب التشيلي السابق مانويل بيلجريني .

ويمر سبورتينج لشبونة بوقت عصيب في تاريخه حاليًا حيث لم يحقق الفوز بلقب الدوري البرتغالي منذ عام 2002 وآخر بطولة حققها كانت في عام 2009 عندما حقق كأس السوبر البرتغالي .

والنتائج السيئة التي يحققها الفريق جعلت رئيس النادي يقدم استقالته هذا العام والنادي قرر اجراء انتخابات والذي فاز بانتخابات النادي البرتغالي جودينهو لوبيز لويس والذي وعد بأنه سيضع مبلغ 15 مليون يورو من أجد تدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل ويبدو أن لجاراي نصيباً منها.
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق