Share |

الجمعة، 8 أبريل 2011

يبدو أن صراع الثنائي الذهبي في الليجا قد ينتقل الى ميلانو

جيانلوكا زامبروتا: ميسي للإنتر؟ رونالدو سيكون لنا

يبدو أن صراع الثنائي الذهبي في الليجا قد ينتقل الى ميلانو




Gianluca Zambrotta, Milan (Getty Images)

تصاعدت وتيرة الأخبار التي تتحدث عن تولى بيب جوارديولا مهمة تدريب الإنتر بعدما أعلن عن قُرب نهاية رحلته مع برشلونة وخسارتي الإنتر أمام الميلان ثم شالكه خلال الأسبوع الماضي، ذلك الحديث دفع الصُحف للحديث عن صفقة أخرى هي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُعد الحلم الأكبر لماسيمو موراتي رئيس حامل لقب دوري الأبطال للموسم الماضي.

على الجانب الآخر من مدينة ميلانو، تحدثت الصحف عن استهداف آخر لأحد أقطاب الدوري الإسباني وهو نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعدما أبدى سيلفيو بيرلسكوني رئيس الميلان رغبته التعاقد معه خلال الصيف القادم.

مدافع الميلان "جيانلوكا زامبروتا" ربط بين كل تلك الاخبار حين قال للتوتوميركاتوويب "لو طلب جوارديولا من ميسي اللحاق به للإنتر وهذا شيء يُمكن حدوثه فلا مستحيل في كرة القدم خاصة أننا نُدرك تمامًا أن موراتي يحلم بإتمام تلك الصفقة، لكن لو ذهاب ميسي للإنتر فأعتقد لحظتها أن بيرلسكوني سيجلب كريستيانو رونالدو للميلان".

المدافع المخضرم الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2006 و2008 أضاف حول قرار جوارديولا الرحيل عن النادي "الشخص يحتاج لدوافع جديدة بعدما يقضي فترة طويلة في فريق واحد، بيب مختلف عن السير أليكس فيرجسون ولذا لن أتفاجأ برؤيته في الإنتر ولكني لا أعلم إن كان سيرحل".

abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق