Share |

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

الإعلان عن إيقاف روني ومانشستر يونايتد يَحتج


الإعلان عن إيقاف روني ومانشستر يونايتد يَحتج



الإعلان عن إيقاف روني  ومانشستر يونايتد يَحتج

سيقدم مانشستر يونايتد احتجاجاً للاتحاد الإنجليزي يتظلم فيه من قرار إيقاف مهاجمه واين رونــي لمدة مباراتين محليتين عقب الألفاظ الكريهة التي بدرت منه تجاه جماهير نادي ويستهام يونايتد كما وضحت الصورة الخاصة بالنقل التلفزيوني لمباراة ويستهام والشياطين الحمر في افتتاح الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز।

مصدر داخل الاتحاد الإنجليزي قال ظهر أمس الإثنين أن هناك إتجاه في لجنة الإنضباط أراد إعفاء واين روني من العقوبة وتوجيه تحذيراً شديد اللهجة له، وظلت الأمور معلقة طيلة اليوم حتى جاء القرار مساء أمس الإثنين في وقت مُتأخر بإيقاف الفتى الذهبي مباراتين متتاليتين، الأولى ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي منتصف الشهر، والثانية ضد فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وأُتهم روني من قِبل الاتحاد الإنجليزي بسوء السلوك لاستخدامه لغة الهجوم والإهانة، وطريقة مُسيئة للتعبير عن مشاعره، بعد انفجاره بكلمة إنجليزية بذيئة أمام الكاميرا بشكلٍ واضح وضوح الشمس سمعه الصغير قبل الكبير يوم السبت الماضي على ملعب أبتون بارك.

الفرصة المُتاحة لمانشستر يونايتد لتقديم الاحتاج الرسمي ضد قرارات الاتحاد الإنجليزي فُتحت منذ مساء يوم أمس بعد إصدار القرار وحتى الساعة 18:00 بتوقيت لندن اليوم الثلاثاء، وقال مصدر داخل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز: "نأمل في الحصول على تخفيض ولو لمباراة واحدة أو إلغاء هذه العقوبة".

مراسل جول.كوم في العاصمة لندن أكد في تصريحاته للنسخة العربية للموقع بأن واين روني سيتم إيقافه ثلاثة مباريات إذا فشل مانشستر يونايتد في الاستئناف حسب قواعد وشروط الاتحاد، وهذا يعني أن اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ100 هدف في الدوري الإنجليزي بقميص الشياطين سيغيب عن رحلة الشياطين إلى ملعب سان جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد.

وحاول واين روني ادراك الأمر بتقديم إعتذار سريع لكل من تابع اللقاء ولجماهير ويستهام ومانشستر يونايتد لكن هذا لم يشفع له كما هو واضح لاسيما بعد تأكيد الحكم لي ماسون بأنه قد شاهد الواقعة وكتبها في تقريره عن اللقاء.
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق