Share |

الجمعة، 8 أبريل 2011

المدير الفني لتشيلسي تحدث عن مستقبله في مدينة الضباب وشبه الجزيرة الإيطالية


كارلو أنشيلوتي: نعم لنادٍ إيطالي ولا لآخر

المدير الفني لتشيلسي تحدث عن مستقبله في مدينة الضباب وشبه الجزيرة الإيطالية



Barclays MOTM,  Ancelotti

رحب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي بتدريب روما مستقبلًا لكنه رفض تمامًا فعل ذات الأمر في الإنتر موضحًا في نفس الوقت أن فريقه في الموسم القادم لن يتغير.

أنشيلوتي ارتبط بالتواجد على مقاعد بدلاء الجيالوروسي بعد امتلاك الأمريكان له وكذلك بأن يخلف ليوناردو في منصبه في النيرادزوري، ذلك بعد ظهور أخبار حول رحيله من لندن في حال الفشل في الفوز بأي من بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال هذا الموسم.

المدرب السابق للميلان تحدث عن مستقبله لبرنامج ستوديو سبورت على قناة سبورت ميدياسيت قائلًا "لو طلبني الإنتر سأرفض تمامًا، لدي تاريخ كبير مع الميلان ولن أحطمه بتدريب الإنتر، هدفي هو البقاء في تشيلسي وسيكون فريقي خلال الموسم القادم لكني نعم أرحب بتدريب روما مستقبلًا".

أنشيلوتي قال عن مواجهة ربع نهائي دوري الأبطال مع مانشستر يونايتد والتي خسر الذهاب منها بهدفٍ دون رد في لندن "لدينا ثقة في قدرتنا على فعلها في مانشستر، توريس؟ يعيش لحظات ليست بالجيدة ولكن علينا فقط انتظاره ليُسجل".

يُذكر أن الإسباني فيرناندو توريس انضم للبلوز قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية خلال يناير الماضي ولكنه حتى الآن لم يُسجل هدفه الأول مع الفريق.
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق