Share |

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

زاهر ينفي إلغاء الهبوط بشكل رسمي ويؤكد أن عودة الدوري للحفاظ على سمعة مصر

زاهر ينفي إلغاء الهبوط بشكل رسمي.. ويؤكد أن عودة الدوري للحفاظ على سمعة مصر

أكد أن البعض أصبح يتربص بمصر والدليل ما أعلنه اتحاد جنوب أفريقيا عن رفضه وتخوفه مواجهة المنتخب المصري بالقاهرة



سمير زاهر-"رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم"

أكد سمير زاهر- رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتم حسم إلغاء الهبوط هذا الموسم، أو تحديد شكل مسابقة الدوري الممتاز الموسم القادم سواء ستكون مجموعة واحدة أو مجموعتين مشيراً إلى أن كل ما يتم هو دراسة جميع الاقتراحات المطروحة وما يتردد في وسائل الاعلام مجرد إجتهادات، وعند اتخاذ أي قرار رسمي سيتم الإعلان عنه.

وأضاف زاهر خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "السادسة مساءً"॥ ما حدث في لقاء الزمالك والأفريقي وضعنا في موقف صعب لدرجة مطالبة الاتحاد الأفريقي لنا بوجود خطاب من الأمن يؤكد فيه قدرته على تأمين بعثة المنتخب الأوليمبي الليبي عندما يواجه نظيره المصري بالقاهرة।
وتابع زاهر.. البعض أصبح يتربص بمصر والدليل ما أعلنه اتحاد جنوب أفريقيا عن رفضه وتخوفه مواجهة المنتخب المصري بالقاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 معللاً تخوفه بسبب الحالة الأمنية في مصر، ولذلك عودة الدوري في صالح الكرة المصرية وسمعة مصر، وإستئنافه سيكون رسالة للجميع على قدرة مصر الأمنية والتنظيمية.

وتطرق زاهر للاستقالة التي كان قد تقدم بها ثنائي المجلس أيمن يونس ومحمود الشامي مؤكداً أن المجلس ليس بيده قبول أو رفض الاستقالة لأنها أصبحت نهائية بالفعل بسبب اللائحة التي تنص على إعتبار الاستقالة مقبولة تلقائياً بعد مرور أسبوع من تاريخ تقديمها وعدم التراجع عنها، مشيراً إلى أنه سيتم بحث خطوات فتح باب الترشيح لهذين المقعدين بعد التنسيق مع المجلس القومي للرياضة.

abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق