Share |

الأربعاء، 13 أبريل 2011

شيرار مُعجب بطريقة تخلص "أندي كارول" من المشاكل


شيرار مُعجب بطريقة تخلص "أندي كارول" من المشاكل



Newcastle United manager Alan Shearer (R) and his assistant  manager Iain Dowie react during the Barclays Premier League match  between Aston Villa(Getty Images)

أشاد أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومهاجم نيوكاسل السابق "آلان شيرار" بالعقليـة القوية للمهاجم الجديد لليفربول "أندي كارول" بالارتداد والبعد عن المشاكل التي كانت في مدينته (نيوكاسل) قبل إنضمامه لقلعة الأنفيلد.


صاحب الـ 22 عاماً والذي سجل أولى أهدافه مع الريدز يوم الاثنين الماضي في ختام الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي في المباراة التي شهدت فوزاً ساحقاً للريدز على المان سيتي بثلاثية نظيفة، كان دائما يجد نفسه في عناوين الصحف بسبب نشاطاته خارج السان جيمس بارك.

وشيرار كان معجباً بهه خلال فترة عمله الوجيزة مع نيوكاسل بـ 8 مباريات نهاية موسم 2009/2008 لكنه انتقده أكثر من مرة بسبب عقليته غير المنضبطة وتركيزه في أمور أخرى غير كرة القدم، وقال: "أندي ممتاز، أحب طريقته في اختراق الدفاع هو جيد من الناحية الفنية، ويجيد ألعاب الهواء مع قدم يسرى صاروخية ومخادعة".

وواصل: "ما هو أكثر من ذلك لدى أندي قوة ذهنية وهذا هو المهم، حيث ترك جميع مشاكله خارج الملعب ولم يدع شيئاً يؤثر عليه".

وإختتم: "أنا أتوقع أنه سيكون نجماً كبيراً في صفوف الريدز فهو لديه الإمكانية لفعل ذلك خاصةً وأنه يلعب بجوار سواريز، ما سيعطي الأفضلية نظراً للتحرك الرائع الذي يقوم بي المهاجم القادم من أياكس".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق