Share |

الأحد، 10 أبريل 2011

يونايتد..اندهاش كبير لاستبعاد ناني من قائمة الأفضل


في مان يونايتد..اندهاش كبير لاستبعاد ناني من قائمة الأفضل



EPL : Nani -  Wayne Rooney - Anderson - Ryan Giggs ,  Manchester United v Manchester City (Getty Images)

ظهرت علامات الاستياء العارم على مواقع ومدونات نادي مانشستر يونايتد بمختلف لغات العالم على الشبكة العنكبوتية لعدم دخول نجم فريقهم "لويس ألميدا ناني" قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2011/2010 على الرغم من مُساهمة اللاعب في إحراز مانشستر يونايتد معظم الأهداف التي سجلها هذا الموسم سواء بصناعتها من خلال التمريرات الحاسمة أو بتسجيلها بنفسه وكانت أخر تلك المباريات التي مرر فيها النجم البرتغالي أمام فولهام على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي.

وتقدر عدد التمريرات الحاسمة التي مررها ناني لزملائه وجاءت منها أهداف هذا الموسم بـ"18" تمريرة ذهبية بالإضافة لتسجيله عشرة أهداف من أصل 28 مشاركة بالبريميرليج.

المدافع الدولي الأيرلندي لنادي مانشستر يونايتد "جون آوشيه" كان أحد الذين عبروا عن خيبة أملهم بسبب اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليز والتي خلت من اسم نجم سبورتينج لشبونة السابق، وأكد جون آوشيه أن لويس يستحق عن جدارة لقب الأفضل وليس فقط الترشح لنيل الجائزة التي تشرحت لها سبعة أسماء، اثنان من توتنهام "بيل وفارت" وتشارلي آدم من بلاكبول وسمير نصري من آرسنال وتيفيز من مان سيتي وسكوت باركر من ويستهام ولاعب واحد فقط من مانشستر يونايتد ألا وهوهو القائد "نيمانيا فيديتش".

تحدث جون آوشيه بنفس الأسلوب الذي تحدث به أغلب أنصار ومحبي عملاق مدينة مانشستر بقوله لشبكة سكاي سبورتس: "أنا مُندهش حقاً..لا بل مُندهش جداً، كيف يغيب ناني عن قائمة الأسماء المُرشحة للقب أفضل لاعب في الموسم من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؟ هل لأنه مثلاً صغير وغير مؤهل إلا للترشح لجائزة أفضل لاعب شاب؟ بالفعل الناس لم يقوموا بالتصويت لصالح لاعب كبير رغم التهديد الذي يشكله باستمرار على دفاع الخصوم".

وإختتم: "المدافعون لا يُمكنهم معرفة أين سيذهب ناني، على اليسار أم اليمين، فهو يُجيد اللعب على كلتا الجهتين وفي المباراة الأخيرة أمام فولهام لعب بشكل رائع مع إيفرا على الجهة اليسرى".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق