Share |

الخميس، 31 مارس 2011

تشجيع أنشيلوتي يُسعد بن عيون


تشجيع أنشيلوتي يُسعد بن عيون



Yossi Benayoun , Chelsea (Getty images)

أعرب متوسط ميدان نادي تشيلسي "يوسي بن عيون" /30 عاماً/ عن سعادته بالعودة مرة أخرى للملاعب قبل انقضاء الموسم الجاري بثمانية أسابيع، ولحاقه ما تبقى منه خاصةً بعدما دخل تشيلسي المنافسة على لقب المسابقة من جديد।

لاعب فريق إسرائيل خضع لعملية جراحية في ركبته أثناء شهر أكتوبر الماضي حين تعرض لإصابة في مباراة نيوكاسل ببطولة كارلينج، وتوقع الأطباء انتهاء موسمه دون المشاركة مرة أخرى سواء مع ناديه أو فريق إسرائيل بالتصفيات المؤهلة ليورو 2012، إلا أنه عاد للتدريبات قبل أسبوعين وعَلم مدرب إسرائيل بالأمر فقرر ضمه لتشكيلته التي واجهت جورجيا هذا الأسبوع في تصفيات اليورو، ولعب بن عيون 20 دقيقة خلال المباراة، وأكد في تصريحاته اليوم أن تلك المشاركة ستمنحه القدرة على التواجد رفقة تشيلسي بالمباريات المقبلة.

وقال صانع الألعاب الموهوب الذي لعب لويستهام وليفربول قبل إنضمامه صيف 2010 لصفوف بلوز لندن: "أنا سعيد جداً لأن بإمكاني التواجد مع تشيلسي في المباريات الأخيرة (الأهم في الموسم)، هذه العودة تمثل الكثير بالنسبة للمدرب كما أخبرني، وأنا سعيد لأنه قال لي ذلك".

وأضاف: "أعرف أنه من الصعب مشاركتي في الـ90 دقيقة ولكن ما يمكنني القيام به خلال هذا الوقت الطويل يمكنني عمله في الـ20 أو الـ30 دقيقة التي سَيمنحها لي المدرب".

وإختتم: "لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك لبدء مباراتي الأولى مع تشيلسي منذ أكتوبر الماضي".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق