Share |

الثلاثاء، 29 مارس 2011

سكولاري يكشف المستور عن فترته مع تشيلسي

سكولاري يكشف المستور عن  فترته مع تشيلسي


كشف المدرب البرازيلي لويز فليبي سكولاري النقاب عن بعض الأحداث التي عاشها في تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد عاميين من إقالته من تدريب الفريق.

وكان أبرز ما قاله المدير الفني السابق للمنتخب البرتغالي أنه كان يسعى لمبادلة المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا بالمهاجم البرازيلي أدريانو.

سكولاري الذي وقع على اتفاق مع نادي كورينثيانز البرازيلي يوم الجمعة، قال أنه لم يكن قادر على السيطرة على اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، وأن إدارة النادي لم تستجيب لبعض طلباته.

وقال في تصريحات تلفزيونية: "كنت مخطئ لأنني لم أستطيع السيطرة على اللاعبين في غرف خلع الملابس، الأمور كان صعب للغاية في النادي".

وتابع: "حاولت التعاقد مع روبينيو وكنت بحاجة إلى شخص من هذا القبيل، كما كنت أحاول القيام بصفقة تبادلية برحيل دروجبا وضم أدريانو، لكن هذه الأمور لم تتم".

واعترف سكولاري أنه دخل في عدة صدامات مع بعض اللاعبين بسبب التشكيل الأساسي للفريق، وقال: "كان بالاك غاضبًا للغاية عندما وقعت مع ديكو لأنه لن يلعب بشكل منتظم، لم أكن أستطيع التعبير عن نفسي بالطريقة التي كنت أفعل بها عادة في البرازيل".

وتولى سكولاري مسؤولية تدريب نادي بونيودكور بطل أوزبكستان قبل أن يعود إلى بالميراس في البرازيل في يونيو 2010، لكنه اعترف أن فشله في الدوري الإنجليزي كان أكبر خيبة أمل في حياته المهنية، وأتم: "حتى هذا اليوم يؤسفني ما حدث من قبل، الدوري الإنجليزي دوري رائع وبطولة قوية، أنا حزين حقـًا على هذه الفترة التي لم تُكلل بالنجاح".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق