Share |

الأحد، 22 مايو 2011

عودة بيكهام لأولد ترافورد بقرار فني


عودة بيكهام لأولد ترافورد بقرار فني



David Beckham, Los Angeles Galaxy (Getty Images)
تلقى ديفيد بيكهام اليوم خبر سار من مدربه في لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي (بروس أرينا) عن إمكانية مشاركته في مباراة إعتزال زميله السابق في مانشستر يونايتد "جاري نيفيل" يوم الثلاثاء المقبل.

إدارة لوس أنجلوس جالاكسي سبق وقررت منع ديفيد بيكهام من حضور هذا اللقاء المُقرر إقامته على ملعب اولد ترافورد ضد نجوم يوفنتوس الإيطالي كي لا يتعرض بيكس للإرهاق ويكون على أهبة الاستعداد للمباريات التالية في الدوري الأميركي (الميجور ليج).

وأكد بروس آرينا لوسائل الإعلام بعد فوز فريقه ليلة السبت على تشيفاز الأميركي أن ديفيد بيكهام سيسافر إلى مانشستر للعب مع صديقه المفضل (جاري نيفيل) في مباراة إعتزال هذا الأخير والتي سيتواجد فيها جيل عام 1992 الذي كان بيكهام أحد أعضائه.

وبذلك سيغيب ديفيد بيكهام عن مباراة الأربعاء المقبل ضد دينامو هيوستن في الدوري الأميركي، وقال آرينا "لقد اتخذت هذا القرار على مسؤوليتي الخاصة، وإذا أراد أحد توجيه سهام النقد لي فيوجهها لي لا لأحد أخر".

وأضاف "أعتقد أن من المهم لديفيد بيكهام أن يكون هناك بالنظر إلى العلاقة القوية التي تربطه بجاري نيفيد منذ سنوات طويلة عندما كانا معاً في أكاديمية مانشستر يونايتد، لقد كانت سنوات أسطورية، ونرى أنه من المهم له الذهاب إلى مانشستر لأداء المباراة، وسنستغل الفرصة لإشراك بعض اللاعبين الاحتياطيين".

وعن ردة فعل ديفيد بيكهام بعد هذا القرار قال للنسخة الأميركية لجول.كوم "بالنظر لعلاقتي مع جاري نيفيل والتاريخ الذي صنعناه في مانشستر يونايتد خلال التسعينيات فإن هذا القرار هو الأنسب لي، أنا ذاهب إلى هناك لأكون جواره لا لشيء أخر فسوف ألعب دور محدود للغاية، سألعب قليلاً وأمشي في الخارج".

بيكهام نفى في نهاية حديثه وجود أية خلافات مع إدارة لوس أنجلوس جالاكسي بقوله "ليست هناك أية مشكلة مع النادي، لا يوجد أي مشكلة مع الإدارة أو مع أي لاعب من لاعبي الفريق، القضية الوحيدة هي من الناس الذين يطرحون تلك الأسئلة".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق