Share |

الاثنين، 23 مايو 2011

ديمتري قبل الكلاسيكو : المباراة بمثابة التحدي لي


ديمتري قبل الكلاسيكو : المباراة بمثابة التحدي لي

تصريحات ديمتري والمزيدي



ديمتري

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد ديمتري أن مباراة الاتحاد والهلال المصيرية في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام غداً بجدة سوف تكون صعبة للغاية على كلا الفريقين , مشيراً إلى أن قصر الفترة التي تولى فيها قيادة الاتحاد ما ستصعب على اللاعبين وعليه المباراة .


وأضاف ديمتري في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بجدة بأن العمل الجاد من اللاعبين ومنه سوف يوصل الفريق إلى غايته وهي تحقيق الفوز مشيراً إلى أنه سعيد بتفاعل اللاعبين معه مؤكداً أن هذا سيساعده بشكل كبير في المباراة وفي المستقبل عموماً .

و طالب ديمتري الجماهير الاتحادية بالحضور ومساندة العميد , فعامل الجماهير يعتبر من أهم العوامل التي ستساعد الاتحاد غداً على عبور عقبة الهلال .

ووصف ديمتري الهلال بالفريق البطل المميز حيث قال أن المواجهة سوف تكون بمثابة التحدي له وتعتبر مباراة حسم صعبة على الفريقين .

أما من جهة محمود علي المزيدي حارس مرمى الاتحاد فقد شدد على أن ديمتري أعطى الروح العالية للاعبي الاتحاد وأن ذلك سوف يقود اللاعبين إلى التنافس بأعلى شكل من أجل تحقيق الانتصار .

و أردف مؤكداً أن اللاعبين يسعوا إلى تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية التي طالما ساندت الفريق في جميع الظروف وجميع المحافل الكروية .
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق