Share |

الاثنين، 16 مايو 2011

دالجليش: توتنهام يستحق النقاط الثلاث



FA Cup - Manchester United vs Liverpool, Kenny Dalglish(Getty  Images)

عبر المدير الفني لليفربول كيني دالجليش عن خيبة أمله وذلك بعد سقوط فريقه على أرضه ووسط جماهيره أمام توتنهام بهدفين دون رد في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن توتنهام استحق الفوز في هذه المباراة عن جدارة.

وحقق السبيرس فوزه الأول في آخر ستة جولات بفضل هدفين لفان دير فارت ولوكا مودريتش وهو الفوز الذي جعلهم يقتنصون المركز الخامس من ليفربول الذي بقى خلفهم بفارق نقطة واحدة.

وقال دالجليش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أعتقد أن توتنهام بدأ اللقاء بشـكل جيد للغاية، نحن لم نلعب بشكل سليم حتى نصف الساعة الأولى، بعدها بدأنا نظهر بشكل أفضل قليلاً لكن في بداية الشوط الثاني هم سجلوا الهدف الثاني وذالك منحهم أفضلية حقيقية في المباراة".

وتابع "توتنهام استحق الفوز عن جدارة، ولذلك لم نصل كثيرًا إلى مرماهم من أجل التسجيل، كما لا أعتقد أن بيبي رينا تعرض للكثير من الخطورة أيضًا، لم نلعب بالشكل المعتاد وهو ما يجعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة".

واختتم "نحن خائبين الأمل لأننا لم ننتصر بالمباراة لأنها كانت ستكون طريقة مثالية إنهاء آخر مباراة في الأنفيلد، أنا لا أعلم لماذا لم نبدأ كما فعلنا من قبل و بما نحن قادرين عليه لكن أعتقد أن ذالك مثل الأمور الأخرى أنت تحصل على أيام مثل هذا اليوم".
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق