Share |

الخميس، 28 يوليو 2011

مانشستر يونايتد يفوز برباعية على نجوم الدوري الأمريكي

مانشستر يونايتد يفوز برباعية على نجوم الدوري الأمريكي



Dimitar Berbatov, Ji-Sung Park and Anderson of Manchester United (Getty Images)

استطاع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز في أخر مبارياته الودية المقامة ضمن معسكر الفريق في أمريكا ضدد نجوم الدوري الامريكي وانتهت المباراة بتفوق رجال السير أليكس فيرجسون برباعية نظيفه .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بدأ الفريق الأمريكي مُهاجماً منذ البداية على عكس المُتوقع وكاد نجم لوس أنجلوس جالاكسي "ديفيد بيكهام" - نجم مانشستر يونايتد سابقاً- من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 6 ولكن تصويبته ابتعدت عن المرمي.

وبفضل خبرة الفريق الأحمر تمكن سريعاً من التقدم في الدقيقة 19 بالرغم من تماسك العناصر الأميركية عن طريق اللاعب البرازيلي "أوليفيرا أندرسون" بعد عدة تمريرات متميزة بين روني وبرباتوف انتهت بتمريرة للمنفرد أندرسون وضعها في المرمى.

واستمر أداء الفريق الأمريكي في التحسن حتى كاد نجم الشوط الأول "ديفيد بيكهام" إحراز هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من هدف أندرسون ولكن تألق الحارس المانشستراوي "ليندجارد" كان واضحاً عندما أبعد تسديدة البيكس لخارج الملعب.

وبرز أنشط لاعبي مانشستر يونايتد "واين روني" إثرتسديدة بعيدة المدى بقدمه اليمنى استطاع الحارس الأمريكي أخرجها بصعوبة من حلق المرمى، وفي الوقت الذي أنتظر فيه عشاق الشياطين الحمر نهاية الشوط الأول استطاع الشمشون الكوري الجنوبي "بارك جي سونج" إحراز الهدف الثاني قبل النهاية بدقيقة واحدة بعد تجاوزه لأخر مدافع بطريقة بديعة وتسديده بالقدم اليسرى على يمين الحارس ليعلن عن تفوق المان يونايتد في الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني بدا الفريق الإنجليزي أكثر خطورة على المرمى وبالفعل بعد خمس دقائق فقط من البداية استطاع هداف البريمييرليج العام الماضي "ديميتار برباتوف" إحراز الهدف الثالث مستغلاً تمريرة واين روني السحرية التي جعلته ينفرد بالمرمى ليرفع الكرة من فوق الحارس ويسجل الهدف رغم محاولات المدافع الأمريكي للحاق بالكرة.

وقام السير أليكس فيرجسون بالعديد من التغيرات وأقحم كلاً من مايكل أوين وداني ويلباك ولم يخيب الأخير ظن السير حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعد تسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك الأمريكية.

الجدير بالذكر مشاركة الحارس الأمريكي الكبير وحارس نادي توتنهام الإنجليزي سابقاً "كيسي كيلر" مع نجوم الدوري الأميركي ونال تحية كبيرة من قِبل جماهير الفريقين.

ولم يكفي نزول البرتغالي لويس ناني أو البرازيلي فابيو نادي مانشستر يونايتد لزيادة الغلة التهديفية وانتهى اللقاء برباعية نظيفة ليتفرغ بعدها فيرجسون لمقابلة برشلونة يوم 30 من الشهر الجاري.

abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق